الرئيسية | أفلام رعب | فيلم It Follows 2015

فيلم It Follows 2015

تدور قصة It Follows  حول فتاة تدعى جاي في العشرين من عمرها.

تفر جاي من منزلها في أحد الأيام و تذهب الى الشاطئ ومن هناك تتصل بوالدها و تعتذر منه لكونها كانت قاسية معه.. تتعرف جاي على شاب وسيم يُدعى هيو.

يبادر هيو بدعوها في اليوم الثاني على موعد في السينما، وفي أثناء انتظارهم في الطابور، يقول هيو لجاي انه يحب أن يستحوذ على ارواح الابرياء.. لكن جاي اخذت الموضوع بروح رياضية كأنها مزحة.

عندما دخلا السينما أشار هيو على امرأة كانت متواجدة هناك لكن جاي لم تستطع رؤيتها، كانت علامات الخوف واضخة على هيو الذي قال لجاي ان المرأة طلبت منه المغادرة، كانت علامات التعجب واضحة على جاي التي لم تفهم ما القصة.

it_follows فيلم 1

في اليوم الثاني و في موعد ثاني أقام هيو و جاي الجنس في سيارته ليعطيها مخدر الكلوروفورم لتستيقظ في اليوم الثاني لتجد نفسها على كرسي متحرك.

فيأتي هيو ليوضح لجاي أنه و اثناء ممارستهم الجنس سويا تعرضو للعنة، وهذه اللعنة يمكن من خلالها أن ترى أشخاص لا يمكن أن يراهم إلا من هم تحت اللعنة و بمظهر أي انسان ممكن ان تراه ( الكيان )، ومن هنا أصبح عليهم الهروب من هؤلاء الاشخاص الذين يظهرون امامهم قبل ان يقتلو جاي و يستحوذو على جسدها و تنقل اللعنة الى اصدقائها و اهلها.. و عندحديثهم ظهرت امرأة عارية قادمة نحوهم، مما دفع هيو بجاي نحو السيارة و اخذها الى منزلها.

في اليوم الثاني لم تستطع الشرطة العثور على هيو في المدرسة. في هذه الاثناء جاي كانت في المستشفى لوضعها الصحي السيئ الذي مرت به أمس.

وهي في المستشفى ترى إمرأة بثوب المستشقى تمشي تجاهها، و كانت هذه المرأة غير مرئية للأخرين، صديق جاي  وأسمه بول و شقيقتها كيلي يتفقون على مساعدتها، دعت جاي بول وكيلي وصديق اخر لقضاء ليلة بجانب جاي، يقوم بول بالتحقق من نافذة المطبخ المحطم لا يرى احد لكن عندما تحققت منه جاي رأت امرأة نصف عارية مع عيون ووجه اسود تسير نحوها، فتصعد جاي هي و اصدقائها الى الطابق العلوي والاختباء في الغرفة.

لم يستطع اصدقاء جاي رؤية احد من الذين تراهم جاي !!!

وهم في الغرفة ترى جاي رجل طويل القامة ذو عيون داكنة يدخل الغرفة فتهرب جاي من المنزل و تركب دراجة لتذهب الى ملعب مجاور.

في هذا الوقت عثرت صديقة جاي على عنوان هيو، و عندما تكلمت جاي مع هيو نصحها بممارسة الجنس مع احد الاشخاص لتمرير اللعنة والخروج منه نهائيا مثل ما فعل هو.

قررت المجموعة بول و يارا و جاي الذهاب الى بحيرة جريج حيث تتعلم جاي كيفية اطلاق النار لدفاع عن نفسها.

بينما كانت المجموعة جالسة قرب المياه ظهر كيان صديقة جاي يارا وصديقها بول حيث تم الاستحوذ على جسدهم وأخذوا يهاجمون جاي، حاولت جاي اطلاق النار عليهم لكن لم ينفع ذلك و استمروا بمهاجمتها.

حاولت جاي الهرب في سيارة جريج لكنها عند محاولت هروبها اصدمت و تدهورت السيارة في حقل للذرة، لتستيقظ و تجد نفسها في المستشفى و يدها مكسورة.. تحاول جاي ممارسة الجنس مع جريج لتمرير اللعنة، وفي وقت لاحق في المنزل ترى جاي جريج يسير في الشارع و يقترب من منزله و يحطم نافذة بيته ويدخل، اتصلت جاي بجريج الحقيقي لتنبيهه لكن لم يجب على اتصالها، ركضت عبر الشارع لتجد الكيان ياخذ جسد جريج فتهرب جاي بالسيارة و تقضي ليلة بجانب الشاطئ ، ترى جاي ثلالثة شبان على متن قارب تخلع ملابسها و تسير في المياه محاولة منها لتمرير اللعنة…

it_follows فيلم 2

تحاول المجموعة وضع خطة لقتل هذا الكيان فهل تنجح في ذلك ؟ تابعوا الفيلم لتعرفوا الاجابة

مخرج وكاتب الفيلم: ديفيد روبرت ميتشل (David Robert Mitchell)

نجوم الفيلم:

مايكة مونرو  (Maika Monroe) جاي
كير جيلكريست  (Keir Gilchrist) بول
جيك ويري (Jake Weary) هيو
دانيال زوفاتو (Daniel Zovatto) جريج
أوليفيا لوساردي (Olivia Luccardi) يارا

مدة الفيلم: 100 دقيقة

صورة الغلاف:

it_follows فيلم

العرض الترويجي للفيلم:

صور من الفيلم:

 

 

it_follows فيلم 3

it_follows فيلم 4

it_follows فيلم 5

it_follows فيلم 6

it_follows فيلم 7

it_follows فيلم 9

it_follows فيلم 10

it_follows فيلم 11

تعليق واحد

  1. الفلم غبي وسخيف ضيعت وقتي بمشاهده

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هل أنت جاهز لاستقبال، أحدث الأفلام !

أحدث أخبار الأفلام والمشاهدة المباشرة على بريدك

إشترك بالنشرة الشهرية المجانية والتي ستنقلك إلى تجربة مختلفة في عالم الافلام، تعرف إلى فلمك التالي عن طريق الاشتراك معنا.

معلوماتك الشخصية لن يتم مشاركتها مع جهة ثالثة